أخبارأخبار مانشستر يونايتد

فان بيرسي يشرح سبب رفضه دور المدرب في مانشستر يونايتد

أوضح روبن فان بيرسي سبب رفضه فرصة الانضمام إلى فريق تدريب إريك تن هاج في مانشستر يونايتد.
مهاجم يونايتد وأرسنال السابق مسؤول حاليًا عن فريق فينورد تحت 16 عامًا ، والذي يتحول إليه نجله شاكيل.
عُرض على فان بيرسي فرصة العودة إلى أولد ترافورد كمساعد تين هاج ، لكنه رفض هذه التطورات للبقاء في فينورد وهو القرار الذي أوضحه في مقابلة حديثة مع Life After Football.
قال “ابني وابنتي مهمان في الوقت الحالي. حقيقة أنهما وجدا شغفهما أمر رائع. الهواية لطيفة ، لكنك تأمل أن يجدا الشغف حقًا”.
“لقد نجحت دينا في فعل ذلك من خلال ركوب الخيل ، فهي مهتمة به تمامًا ، وشاكيل لديها نفس الشيء مع كرة القدم. زوجتي بشرى تعمل على تطوير جميع مواهبها من خلال مشاريعنا وهذا أمر رائع أن نراه. نحن نستمتع معًا.
“في لندن ، عندما لعبت في أرسنال ، انتقلنا خمس مرات. عشنا أيضًا في مانشستر وإسطنبول. بشكل عام ، كنا بعيدًا لمدة أربعة عشر عامًا تقريبًا. ولكن بعد ذلك فكرنا” ما هو الجيد للأطفال الآن؟ ” وشعرت أن القليل من الاستقرار سيكون لطيفًا “.
على الرغم من أن فان بيرسي لن ينضم إليه ، إلا أن اللاعب الهولندي الدولي السابق أصر على أن تين هاج قد اتخذ خيارًا رائعًا بتوليه تدريب يونايتد.
وأضاف “احترام الجماهير كبير”. “عندما عدت بعد سنوات قليلة مع فناربخشه ، بعد الفوز بالدوري مع يونايتد والسير أليكس ، ما زلت أحظى بتقدير كبير من الجماهير.
“ديك أدفوكات ، مدربنا في فناربخشه ، أدرك ذلك. لقد جرب ذلك في رينجرز في اسكتلندا. قال لي” بقية حياتك ستكون موضع تقدير هنا [في يونايتد] “وكان محقًا تمامًا.
“إنجلترا بلد رائع للعيش فيه. الناس ودودون ودودون. إنها رحلة طيران تستغرق 40 دقيقة من روتردام ، لكن ينتهي بك الأمر في عالم مختلف تمامًا. عالم جميل للغاية.

“كرة القدم تناسبني أيضًا بشكل كبير. ما زلت أعتقد أنها أجمل دوري في العالم. الحقول مثل طاولات البلياردو الخضراء. جميع الملاعب كبيرة وممتلئة دائمًا – وإنجلترا تتنفس كرة القدم تمامًا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى